الاخبار

الخريف كيف إدارة الخضر
المصدر:iotachem.com
زمن النشر:2016-09-03 18:25:09

المتصفح الحالي لا يدعم تشغيل الموسيقى أو صوت، يرجى رسالة في الدقيقة أو متصفح آخر اللعب 4: 17 من تسكع مقلوبة زي جو اللحن الزراعة

المثل يقول: "مطر الباردة" - الحد من الحرارة الشمسية بعد انخفاض درجات الحرارة تدريجيا، والكثير من أشعة الشمس، وهطول الأمطار تدريجيا أقل، يساعد على نمو محاصيل الخضر. هذا هو الاستعمار و إدارة المرافق الشتلات النباتية - مرحلة هامة في الخريف إدارة الخضر الفترة الحرجة، فضلا عن تعزيز الوقاية من الأمراض والآفات.

1 الخريف والشتاء زراعة المحاصيل الدفيئة

الدفيئة في الخريف والشتاء.............. مثل الطماطم الفلفل الحار والباذنجان المحاصيل هو الاستعمار فترة مناسبة في أواخر آب / أغسطس - أوائل أيلول / سبتمبر، العزل الحراري أداء جيد يمكن زراعة الدفيئة في فصل الشتاء، ولكن في وقت لاحق


◆ لرفع الاستعمار.قبل اختيار زر والأفلام، بالتنقيط وظيفة تبديد الضباب إيفا الفيلم، هناك شروط اختيار فيلم المسببة للاحتباس الحراري بو؛ نوع من الطماطم - الاحتباس الحراري أفضل تغيير جديد مع الباذنجان الباذنجان لا تستخدم غشاء فيلم بولي كلوريد الفينيل، وإلا فإنه سوف يؤثر على لون الفاكهة - صور فيلم تحت قاعدة لا مدفونة في التربة، صافي الحشرات الختم لكي نخير -


◆ القيام غازات و تعقيم التربة - يمكن استخدام حرارة الشمس في الصيف طريقة تعقيم التربة، وانخفاض الإنفاق، تأثير جيد، ويمكن أيضا استخدام غازات الكبريت طرق التبخير والتطهير، مو كل جرعة 3 كجم لكل متر مكعب من الفضاء، أو جرعة 4 غرام من نشارة الخشب 8 غرام أشعل ختم بعد 24 ساعة يمكن تنفيس الدخان. 45 في المائة كلرواتالونيل الدخان 200-250 غرام مو غرام الروح أو 30 ٪ سرعة الدخان 300-500 جرام إشعال 2-3 ساعات بعد ختم تسرب فعال لقتل البكتيريا


WX السقيفة.لبس القدم ◆ تطبيق الأسمدة العضوية الأسمدة قاعدة مو كل شي في كامل النضج - قصاصات من الأسمدة العضوية عالية الجودة 5000 كجم، إذا كان استخدام الأسمدة العضوية الخام، ليس فقط لا يمكن توريد المحاصيل الغذائية، ولكن أيضا بسبب تأثير نقع الجذور نمو المحاصيل، سوف تحدث اليرقات تحت الأرض مثل الآفات الحشرية، لذلك، والأسمدة العضوية يجب أن يكون كاملا بعد النضج ثم تطبيق - إذا نقص السماد العضوي يمكن أن السماد أو الأسمدة العضوية التجارية مو كل المبلغ 3000 كيلو.


◆ غرامة إعداد مقدما 10-15 أيام الحرث والتسميد، تحقيق التسوية - اختراق - الحرث لا التظليل 坷垃؛ به إلى أعلى من الأرض 15-20 سم ارتفاع ثلم أو المموج المموج عالية ارتفاع السرير، سرير مناسبة لا بالتنقيط المرافق في الاحتباس الحراري، ثلم وسط حفر الخندق في فصل الشتاء شكل صب، من السهل اتخاذ فيلم تحت الظلام الري سقي. في أواخر آب / أغسطس الاستعمار استعمار يجب أن تزرع الشتلات بعد الكسوةسيك بو تشيان؟ أوائل سبتمبر بعد استعمار ثم استعمار يجب التغطية.


◆ ملاحظة نوعية اختيار أنيق.............. الاستعمار نمو حجم الاتفاق قوية الشتلات، العمق الكثافة مناسبة - العادي مو معقول، أصناف الطماطم الكرز الطماطم حوالي 3000 خط، خط منتجات 2200 سرير زراعة سلالات متعددة، كل 2-4 لإعداد زرع....... بسبب ارتفاع درجة الحرارة، في يوم مشمس بعد الظهر أفضل وقت الاستعمار و سقي جيدة.......


2 الكرفس الكرفس في الاستعمار

المفتوحة في أواخر آب / أغسطس الاستعمار، ينبغي تطبيق قاعدة كافية من الأسمدة، كل فدان سماد - تطبيق غرامة 4000 كيلو - غرامة الأسمدة العضوية في التربة، والاستعمار ينبغي تجنب الكثير من الشمس ظهرا في يوم مشمس ظهر الاستعمار مناسبة، الشتلات مع بدءا من زراعة الشتلات المزروعة ليست عميقة جدا، من أجل تقصير ينبع دفن في التربة 1 سمإجهاد البقاء على الأرض المناسبة - حسب خصوبة التربة و كثافة حصاد بيع الوقت لإتقان، متوسطة الخصوبة قبل الحصاد في الشتاء الكرفس أصناف، تباعد الصفوف 10-12 سم مربع مو كل سلالة - حجم 5500 زرعت بعد زرع الشتلات منفصلة، في الوقت المناسب.


3 الدفيئات الري وإدارة المحاصيل الخريف

زراعة الدفيئة الطماطم والخيار وغيرها من المحاصيل تأتي ثمارها. في فترة الصيف قش..................... اللوف الحنظل الفلفل الباذنجان وغيرها من المحاصيل في فترة من النتائج عندما يبرد الطقس تدريجيا يساعد على تلقيح الازهار و الثمار، ينبغي تعزيز الإدارة الميدانية، مما دفع العديد من النباتات عقدة وارتفاع أسعار السلع الأساسية الفاكهة - تدابير إدارة


أول ضبط درجة الحرارة المناسبة - الضوء و الرطوبة، والثاني هو الوقت المناسب تقليم تقليم شجرة حول الشتلات قبالة كرمة؛ الثالث هو تعزيز وضع الطماطم يمكننصيحة -- جولة مروحة خوان تشيان شين تشو ان صناعة أو لو كلمة شين سوب لتوفير صناعة شين ان 丛黾 أتهم الشباب  ابنة  الباذنجان في الاحتباس الحراري عند درجة حرارة عالية جدا وليس جالسا في الفاكهة، مع السلامة "الغلة وكيل الثاني" مناهل أو غمس الزهور؛ الرابع هو العلم سقي - تلبيس في مرحلة النمو الخضري السيطرة على المياه والأسمدة إلى أسفل تمتد جذور النباتات، والسيطرة على نمو الساق والأوراق ينبغى - البقاء أول ثمرة طويلة الأذن إلى 3 سم ساعة كبيرة السقايات تلبيس والخيار في الشباب يبدأ عند تسميد البطيخ استطالة سقي؛ خامسا، وتعزيز الوقاية من الأمراض والآفات، وخاصة من أجل منع فيروس تجعد أوراق الطماطم الأصفر، باب الهواء مع 50 مش صافي الحشرات الختم، التحكم في الوقت المناسب من الذبابة البيضاء في الضرر.



4 الملفوف و إدارة الوقت

الشتلات - فصل نهائي، الملفوف في الشبابوتتكون مادة الباريوم,  تشهد أول وى تشو هواي؟ 7-8 سم بين الشتلات حسب البقاء في 4 أوراق عند الثانية....... ضعيف رقيق، إزالة الشتلات الشتلات، في 8 أوراق فصل نهائي - عند اختيار ترك الشتلات، والقضاء على الآفات الضارة ضعف الشتلات الشتلات الشتلات و فوضى.............. في الوقت المناسب الخارق و إزالة الأعشاب الضارة، مشمس درجة الحرارة العالية ظهرا بين الصفوف تسقى تبريد - قطع الرئة زرع الشتلات في الوقت المناسب اي في سد الثغرات في الوقت المناسب....... لا يمكن اتخاذ زرع الشتلات زرع المؤامرات، طريقة زراعة الشتلات 5-6 أوراق الشتلات الحد من الحرارة قبل وبعد مهرجان 3-4 اليوم هو زرع فترة مناسبة، في يوم مشمس بعد الظهر يساعد على زرع الشتلات المزروعة في الوقت المناسب بعد سقي، - في تموز / يوليه البذر في الوقت المناسب بائع الملفوف سقي تلبيس - الاهتمام بالوقاية من فيروس - العفن - كريم المن والآفات.............. الخ


5 الفجل الجزر الفجل و الجزر من مجموعة متنوعة من إدارة

والشتلات تدريجيا إلى ينبعヒ دو  ~ شكل الشركة المصرية للاتصالات و الوقت؟....... فصل نهائي الشتلات و الخارق، جنبا إلى جنب مع تخفيف إزالة الأعشاب الضارة - قبل أن السيطرة على الماء، الفجل الأبيض وغيرها من أصناف اللحوم الكبيرة البقاء طول الجذر إلى 2 سم ثم بدأت تتوسع بسرعة في الماء، في الوقت المناسب.


6 تصريف الأمطار في الخريف قش قش

الخريف في إدارة المحاصيل زراعة القرنبيط.............. الخس الملفوف وغيرها من المحاصيل في ريدة فترة طويلة خارج الفوسفور أوراق المرحلة الأولى أن الخارق و "تقسية الشتلات، وتعزيز نمو الجذور، تجنب شفرة النمو ينبغى - مثل زراعة بعد 3-5 أيام المطر أيضا زراعة من أجل نمو الجذور." تقسية الشتلات "عموما في فترة حوالي 15 يوما و ثانيا يجب سقي تلبيس - في" تقسية الشتلات "تبدأ بعد سقي - الملابس مو كل من يفتح نقطة مطاردة 施三元 مجمع الأسمدة 15 كجم، وثالثا، في الوقت المناسب للوقاية من الآفات مثل دودة المن - الملفوف - المنالجوية في الوجه شي بن معوجة كيس جيب ذكر رمي بيك طبعا, خوان اكيرا؟ فراشة ملفوف الخضراء وغيرها من الحشرات الآفات والعادات هي كامنة في الليل النهار، الضرر، لذلك، ينبغي اختيار Bacillus thuringiensis المبيدات البيولوجية وكفاءة منخفضة منخفضة - بقايا المبيدات في الليل فقط.


7 البصل لمنع تأثير إدارة

الخريف بعد البصل تسارع نمو جيد و زراعة الأعشاب - أسمدة - هيلر أن فترة 15 يوما الأرض مرة واحدة مع غمد النصل بى إلى مفرق لا يمكن دفن القلب ورقة - يمكن الجمع بين الأسمدة السماد العضوي في كل مرة عند مطاردة، مطاردة الأسمدة الأسمدة العضوية الحيوية مو 300 كجم من النيتروجين والفوسفور والبوتاسيوم، أو ثالث مجمع الأسمدة 20 كيلو - الماء في الوقت المناسب حسب الطقس، إزالة الحدود بين السطور و الاعشاب - الاهتمام لمكافحة حشرة تلف باستخدام إيثيل اسپينوزاد 1500 مرة سائل بخاخ منع الخمور، علما أن رش النباتات في البصل و البصل....... لأن الشباب جزء من الأرض سطح ورقة طبقة من الشمع، رش المبيدات إلى 80 في المائة من دواء سوف تسقط، تؤثر في إعداد ومراقبة تأثير المبيدات، ينبغي إضافة "القضاء على مقاومة السائل" أو "سيليكون" وغيرها من الأدوية الزراعية لضمان الوقاية من الايدز.......


8 تأثير الفول واللوبيا الخريف في إدارة

6 أواخر شهر البذر الفول واللوبيا قد دخلت فترة الازهار - جراب، اعتمادا على الطقس. التربة و نمو النبات في الوقت المناسب سقي - تلبيس, مقطع طويل في العطاء إلى 3-4 سم عندما يبدأ المطر سقي سقي تلبيس و ضحلة بعد منع زراعة التربة - لاحظ مكافحة الصدأ و المن - جراب - حفار وغيرها من الآفات في العطاء كليب أفضل السلع في الوقت المناسب.


WX فترة الحصادLPS

المنتجات التالية قد تناسب اهتمامك
مركز المنتجات
اتصل بنا
 Address Sunmoon Industry Park, 985 Xingzhong Road, High-Tech Zone, Bengbu China 
Post Code: 233000
Contact: Allen Wang
Telephone: 0086-552-3827158
Fax: 0086-552-3822922
Mobile: 0086-15605528186
Email: allenwang@siliconeoil.net
 QQ: 2509235466
© 2008-2017 Iota Silicone Oil (Anhui) Co., Ltd. جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة.